انطلق أول أمس الأربعاء

مباراتان تختمان الجولة الأولى بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين غدًا

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٥ مساءً
مباراتان تختمان الجولة الأولى بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين غدًا
المواطن - محمد سمعه

تُختتم غدًا السبت مباريات الجولة الأولى من دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022 بإقامة مباراتين.

توقيت مباراتي الغد بـ دوري محمد بن سلمان

وستكون المباراة الأولى بين فريقي الاتفاق والباطن في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الأمير محمد بن فهد.

كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين
كأس الدوري

والمباراة الثانية سوف تكون بين فريقي الهلال والطائي في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية حيث تُقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

تعثر للاتحاد والشباب بأول جولة 

وكانت مباريات دوري المحترفين انطلقت أول أمس الأربعاء بمواجهة الاتحاد لفريق الفيحاء، حيث فاز الأخير بهدف دون مقابل.

وفي يوم أمس الخميس، فاز أبها على الشباب بثنائية لهدف، وفاز الرائد على الفتح بهدف دون رد، بينما تعادل التعاون مع الحزم بثلاثية لكل فريق.

وتُقام اليوم الجمعة مباراتان دوريًا، حيث ستكون المباراة الأولى بين فريقي النصر وضمك في تمام السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة، حيث تُقام على ملعب ” مرسول بارك” في الرياض.

أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي الأهلي والفيصلي في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة وتُقام على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

وفي سياق آخر، يُعد نادي الهلال أكثر نادٍ نجح في إحراز أهداف كثيرة بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل مواجهة نادي الطائي غدًا السبت في الجولة الأولى من الموسم الجديد 2021/2022.

وسجل الزعيم 737 هدفًا في بطولة دوري المحترفين السعودي منذ انطلاقها في عام 2008 ليكون أكثر من سجل أهدافًا بـ دوري المحترفين عبر تاريخه.