بعد أنباء عن رغبته في الرحيل

هل يعود كريستيانو رونالدو إلى إنجلترا؟

الأربعاء ٢٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٩ مساءً
هل يعود كريستيانو رونالدو إلى إنجلترا؟
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن استمرار البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم غير مضمون حتى الآن.

كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل

وينتهي عقد رونالدو صاحب الـ36 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في صيف عام 2022، وزعمت تقارير صحافية مؤخرًا أن قائد المنتخب البرتغالي قد لا يكمل مسيرته مع السيدة العجوز.

وأشارت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، إلى أنه على الرغم من أن باريس سان جيرمان قد يبيع كيليان مبابي لنادي ريال مدريد هذا الصيف، إلا أنه لا يهتم بضم كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @juventusfc

وأضاف: “مانشستر سيتي هو النادي الوحيد الذي يجري محادثات مع خورخي مينديز وكيل اللاعب، والمفاوضات بين الطرفين جارية بالفعل، لكن قرب انتهاء فترة الانتقالات، يجعل الأمور صعبة نسبيًا”.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت مؤخرًا أن كريستيانو رونالدو تحدث مع مواطنيه برناردو سيلفا وروبن دياز وجواو كانسيلو، لاعبي مانشستر سيتي، من أجل التعرف على الأجواء في ملعب الاتحاد.

رونالدو مع يوفنتوس
رونالدو – المصدر @Cristiano

رونالدو مع يوفنتوس

وبدأ رونالدو منافسات الموسم الرياضي الحالي مع يوفنتوس على مقاعد البدلاء أمام أودينيزي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل أن يشارك في الدقيقة 60، ما زاد التكهنات عن رغبته في الرحيل.