أجمل 3 أهداف بانطلاقة دوري محمد بن سلمان

الأحد ١٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٧ مساءً
أجمل 3 أهداف بانطلاقة دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأحد، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أجمل 3 أهداف في الجولة الأولى:

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فينسنت أبو بكر في شباك نظيره ضمك، في المباراة التي انتهت بفوز العالمي برباعية مقابل هدف، حيث تمكن المهاجم الكاميروني من هز الشباك بعد نزوله بأقل من 10 دقائق.

فينسنت أبو بكر
فينسنت أبو بكر – المصدر spl

ويُنافس على جائزة أفضل هدف في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الهدف الذي سجله نجم نادي الحزم، عبدالهادي الحراجين في المباراة التي انتهت بالتعادل مع التعاون بنتيجة 3/ 3.

عبدالهادي الحراجين
عبدالهادي الحراجين – المصدر spl

كما يُنافس الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، اليوناني باناغيوتس في شباك الاتحاد، خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد.

باناغيوتس في دوري محمد بن سلمان
باناغيوتس – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين:

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن كل من الاتفاق، أبها، الهلال، الرائد والفيحاء.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز السابع برصيد نقطة واحدة مع كل من الحزم، الأهلي والفيصلي، ثم كل من؛ الشباب، الباطن، الاتحاد، الفتح، الطائي وضمك بدون رصيد.