قبل مباراته ضد الباطن اليوم

أرقام مميزة لـ الهلال في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٤٣ مساءً
أرقام مميزة لـ الهلال في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة تألقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجاوز عقبة الباطن اليوم.

الهلال يتألق في الدوري

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز مع الصعيد الهجومي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لم يغب عن تسجيل الأهداف خلال آخر 32 مباراة خاضها على ملعبه في البطولة.

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أكثر من نفذ عرضيات من لعب مفتوح خلال أول جولتين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 55 عرضية، ويسعى لمواصلة تميزه هذا الموسم.

الهلال ضد الباطن
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الزعيم يواجه الباطن اليوم

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الباطن عند الساعة 8:45 مساء اليوم الجمعة في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

ويسعى الزعيم بقيادة مدربه ليوناردو جارديم لمواصلة انطلاقته المميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، فيما يطمح الباطن لتحقيق نتيجة إيجابية بعد استعادة توازنه والفوز على أبها بالجولة الماضية.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، خلف النصر المتصدر بنفس الرصيد ولكنه خاض 3 مباريات، فيما يقع الباطن في المركز الـ12 برصيد 3 نقاط.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الزعيم – المصدر spl