بعد رحيله رسميًا

أمرابط يودع جماهير النصر

الخميس ١٢ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٣٣ مساءً
أمرابط يودع جماهير النصر
المواطن - مروة نبيل

حرص المغربي نور الدين أمرابط على توديع جماهير نادي النصر، بعد رحيله رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

أمرابط يودع الجماهير

ونشر أمرابط صورًا له بقميص النصر عبر حسابه الخاص على موقع “انستقرام”، اليوم الخميس، وعلق عليها قائلًا: “حان الوقت للوداع بعد الفترة من 16-7-2018 حتى 30-6-2021”.

نور الدين أمرابط
النجم المغربي

وتابع النجم المغربي في رسالته إلى جماهير العالمي قائلًا: “كل فترة جميلة تكون لها نهاية.. استمتعت بالوقت الذي قضيته مع النصر وأتمنى له الأفضل خلال الفترة المقبلة”.

وأعلن نادي النصر، مساء أمس الأربعاء، عن رحيل نور الدين أمرابط رسميًا، ووجه إليه الشكر على مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم في المواسم الماضية، متمنيًا له التوفيق في خطوته الجديد.

النصر
لاعبو النصر

النجم المغربي مع النصر

وكان نادي النصر قد تعاقد مع نور الدين أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي واتفورد الإنجليزي لمدة 3 مواسم، وانتهى عقده نهاية شهر يونيو الماضي.

وتألق صاحب الـ34 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث لعب معه حوالي 100 مباراة، ونجح في تسجيل 19 هدفًا وقدم أكثر من 27 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولقبين من كأس السوبر السعودي.

نور الدين أمرابط
النجم المغربي