المهاجم تقدم بطلب إنهاء مسيرته مع النادي

أول تصرف من الشباب ردًا على اعتزال مهند عسيري

السبت ٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٢٩ مساءً
أول تصرف من الشباب ردًا على اعتزال مهند عسيري
المواطن - محمد سمعه

أثار اللاعب مهند عسيري، قلق جماهير نادي الشباب وذلك بعد أن تقدم بطلب لإدارة خالد البلطان بإنهاء مسيرته مع النادي وذلك لاعتزال كرة القدم قبل بداية الموسم الرياضي في السعودية الأربعاء المقبل.

وكان عسيري صاحب الـ35 عامًا وقع مع الشباب في مايو الماضي، ثم تقدم بطلب الرحيل عن النادي وإنهاء مسيرته الكروية في أغسطس، أي بعد 3 أشهر من توقيعه لليث.

وسيكون التصرف الأول المتوقع من إدارة الشباب هي عقد اجتماع لبحث مطلب اللاعب، ومن ثم التحرك سريعًا قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، لضم مهاجم جيد بديلًا للاعب.

إيغالو المهاجم الأساسي لـ الشباب

ويعتمد الشباب حاليًا بصورة أساسية على المهاجم النيجيري أوديون إيغالو لكن الفريق العاصمي سيبحث عن ضم مهاجم آخر بديلًا له، وذلك بعد رحيل الأرجنتيني كريستيان جوانكا على سبيل الإعارة لنادي العين الإماراتي.

مهند عسيري

وقال الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه في “تويتر” في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت: “عسيري أبلغ إدارة الشباب برغبته في اعتزال كرة القدم وعدم استكمال مسيرته مع النادي، وذلك حسب توضيحه لإدارة الليث”.

مهند عسيري لم يشارك بصفة أساسية مع الأهلي

وكان مهند عسيري صاحب الـ35 عامًا انضم إلى الشباب في صيف العام الجاري قادمًا من الأهلي، وذلك بعد 7 سنوات قضاها في صفوف الراقي.

وغاب مهند عسيري عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بموسم 2020/ 2021، حيث لم يلعب سوى 67 دقيقة فقط في جميع البطولات، لينضم إلى الشباب في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده رسميًّا.