المنتخب البرازيلي تُوج بـ ذهبية أولمبياد طوكيو

إنجاز مميز لـ داني ألفيش بعد مباراة البرازيل وإسبانيا

السبت ٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٩ مساءً
إنجاز مميز لـ داني ألفيش بعد مباراة البرازيل وإسبانيا
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب البرازيلي داني ألفيش إنجازًا مميزًا له، وذلك بعد نهاية مباراة البرازيل وإسبانيا، بحصول منتخب السيليساو على ذهبية كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

وذكر الحساب الرسمي لـ المنتخب البرازيلي عبر “تويتر” أن ألفيش صاحب الـ38 عامًا حقق 40 بطولة في مسيرته، كما أصبح أكبر لاعب سنًّا يُتوج بالميدالية الذهبية في منافسات كرة القدم بالأولمبياد في سن الـ38.

ملخص مباراة البرازيل وإسبانيا:

وبدأ الشوط الأول من المباراة بأداء هادئ من قبل لاعبي السيليساو حتى احتسب الحكم ركلة جزاء للسيليساو أهدرها اللاعب ريتشارلسون بالدقيقة الـ38.

ونجح اللاعب ماثيوس كونها في إحراز الهدف الأول لـ البرازيل بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول بعد خطأ من الدفاع الإسباني.

داني ألفيش
تصوير Lucas Figueiredo – المصدر @CBF_Futebol

وفي الشوط الثاني ظل منتخب إسبانيا يقاتل حتى نجح في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب ميكيل أويارزابال بالدقيقة الـ62 من تصويبة قوية.

واستمر ضغط المنتخب الإسباني الذي أهدر أكثر من فرصة في العارضة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منتخب.

وفي الشوط الإضافي الأول استمر ضغط المنتخب الإسباني لإحراز الهدف الثاني ولكن حارس منتخب البرازيل تعامل مع كل الهجمات بحسن تصرف.

مالكوم يُنقذ فريقه بلقاء البرازيل وإسبانيا:

وباغت البرازيلي مالكوم، حارس إسبانيا أوناي سيمون ليسجل الهدف الثاني للاعبي السيليساو بالدقيقة الـ108 من الشوط الإضافي الثاني.

وانتهت المباراة بفوز البرازيل بثنائية لهدف، لتحقق الميدالية الذهبية الثانية في تاريخها بمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو.

داني ألفيش
داني ألفيش – تصوير Lucas Figueiredo – المصدر @CBF_Futebol