بعد الخسارة الثالثة على التوالي بـ الدوري الإنجليزي

الإقالة تهدد مدرب آرسنال

السبت ٢٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٠ مساءً
الإقالة تهدد مدرب آرسنال
المواطن - محمد سمعه

أصبح المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي آرسنال الإنجليزي، مهددًا بالإقالة وذلك بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الجانرز ظهر اليوم السبت من مانشستر سيتي بخماسية دون رد في الدوري الإنجليزي.

وخسر الجانرز ثالث مباراة له بـ الدوري الإنجليزي في موسم 2021/ 2022 بعدما خسر بالجولة الأولى أمام فريق بيرنتفورد وفي الجولة الثانية من تشيلسي وفي الجولة الثالثة من مانشستر سيتي.

وطالبت جماهير الجانرز، إدارة النادي بإقالة أرتيتا واصفين بأنه لم يعد لديه ما يقدمه مع الفريق اللندني.

موعد المباراة المقبلة لـ الجانرز:

وسيلعب الجانرز في الجولة الرابعة مع فريق نوريتش سيتي يوم 11 سبتمبر المقبل، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال
@Arsenal

ملخص مباراة آرسنال ومانشستر سيتي:

وبدأت المباراة بضغط كبير ومتواصل من لاعبي مان سيتي هجوميًّا ليُحرز الألماني إيلكاي جوندوجان الهدف الأول للسيتي بالدقيقة السابعة من الشوط الأول من ضربة رأسية.

وبعدها بـ 4 دقائق، أضاف الإسباني فيران توريس ثاني أهداف مانشستر سيتي بالدقيقة الـ12 بعد خطأ قاتل من دفاع الجانرز.

ولم يظهر نادي آرسنال هجوميًّا إلا في كرة واحدة بعد خطأ قاتل من حارس السيتي، البرازيلي إيدرسون لكنها مرت بسلام وآمان على مرمى مانشستر سيتي.

وقام الحكم بطرد اللاعب السويسري جرانيت تشاكا من صفوف الجانرز بالدقيقة الخامسة والثلاثين، لتزداد معاناة الفريق اللندني أمام مانشستر سيتي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، تمكن مانشستر سيتي من إحراز الهدف الثالث عبر اللاعب جابرييل خيسوس بالدقيقة الـ43 بعد تمريرة متقنة من اللاعب جاك جريليش.

وفي الشوط الثاني، استمر تراجع الجانرز، ليضيف مانشستر سيتي رابع الأهداف عبر اللاعب الإسباني رودريجو هيرنانديز من تصويبة مخادعة بالدقيقة الـ52 وهو ما جعل جماهير آرسنال تحتفل بهدف لاعب مانشستر سيتي في لقطة غريبة، اعتراضًا وحزنًا منها على ما يمر به ناديهم من ظروف صعبة.

وأطلق الإسباني فيران توريس، رصاصة الرحمة في شباك الجانرز، مسجلًا ثاني أهدافه والخامس لـ مانشستر سيتي بالدقيقة الـ85 بعد تمريرة متقنة من اللاعب الجزائري رياض محرز.