رغم دخوله الفترة الحرة من عقده

الاتحاد لم يتوصل لاتفاق مع وكيل سعود عبدالحميد

الثلاثاء ٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٢ صباحاً
الاتحاد لم يتوصل لاتفاق مع وكيل سعود عبدالحميد
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي عادل الماس تفاصيل الاجتماع الذي عقدته إدارة نادي الاتحاد مع فهد باقديم، وكيل أعمال نجم الفريق الأول لكرة القدم، سعود عبدالحميد.

الاتحاد ووكيل سعود عبدالحميد لم يتوصلا لاتفاق:

وشدد عادل الماس على أن الاجتماع الذي عقده نائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي مع فهد باقديم لم يسفر إلى التوصل لأي اتفاق يتم بموجبه تجديد عقد موكله.

وأشار الإعلامي عادل الماس عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الأيام المقبلة قد تشهد مستجدات أخرى بشأن تجديد عقد سعود عبدالحميد واستمراره مع العميد.

سعود عبدالحميد مع الاتحاد
سعود عبدالحميد – المصدر @ittihad

ودخل سعود عبدالحميد صاحب الـ22 عامًا، في الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ما دفع إدارة العميد لمحاولة تجديده، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحظى سعود باهتمام من أكثر من نادٍ سعودي، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة ولا زال صغيرًا في السن، وسبق أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي الراغب في تدعيم دفاعه، فيما أكدت تقارير مؤخرًا اهتمام الهلال والنصر بضمه.

سعود عبدالحميد
سعود عبدالحميد

هجوم على سعود بسبب الأولمبياد:

ولم يظهر سعود عبدالحميد بالمستوى المتوقع مع المنتخب السعودي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، إلا أنه تعرض لهجوم كبير من بعض الرياضيين والجماهير، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).