بعد خسارته بهدف ضد الفيحاء

الاتحاد يقلق جماهيره قبل نهائي البطولة العربية

الخميس ١٢ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٩ مساءً
الاتحاد يقلق جماهيره قبل نهائي البطولة العربية
المواطن - مروة نبيل

أثار نادي الاتحاد قلق جماهيره، بعدما بدأ الفريق الأول لكرة القدم مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالخسارة ضد الفيحاء.

الفيحاء يفوز بهدف

ولعب الفيحاء ضد الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، مساء أمس الأربعاء، في افتتاح منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الفريق البرتقالي في الفوز بهدف دون رد، الأمر الذي أغضب جماهير العميد.

وكانت تُمني جماهير العميد النفس بظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل أفضل في بداية الموسم، خاصة أنه أنهى الموسم الماضي في المراكز الثالث بعد سنوات من المعاناة، إلا أنه تلقى هزيمة مفاجئة أمام الفيحاء الصاعد حديثًا لدوري المحترفين.

الفيحاء ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر spl

الاتحاد يُقلق الجماهير

وجاءت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل أيام من مواجهته أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، والمقرر إقامتها يوم 21 من شهر أغسطس الجاري.

وتأمل الجماهير الاتحادية في نجاح الإدارة بإنهاء أزمة الكفاءة المالية، من أجل تسجيل لاعبين جدد، ومشاركتهم في المباريات الرسمية، بجانب التعاقد مع مهاجم في ظل المعاناة الهجومية للفريق الأول خلال المواسم الأخيرة وليس هذا الموسم فقط.

وسيعمل المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي على معالجة أخطاء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وتطبيق جمل فنية وتكتيكية متنوعة، أملًا في تحسن النتائج قبل نهائي البطولة العربية، التي تطمح الجماهير في الفوز بلقبها.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر spl