بعد العودة من النمسا

الاتفاق يدشن المرحلة الأخيرة

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٤٧ مساءً
الاتفاق يدشن المرحلة الأخيرة
المواطن - مروة نبيل

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بقيادة مدربه خالد العطوي، المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه الإعدادي، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

الاتفاق يخوض المرحلة الثالثة:

وحرصت رابطة فارس الدهناء على استقبال لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالورود من خلال الممر الترحيبي لمدخل ملعب عبدالله الدبل، مساء اليوم الأحد، وذلك تحفيزًا للنواخذة في الموسم المقبل.

وانطلق مران الاتفاق بكلمة تحفيزية من العطوي أثنى خلالها على عطاء اللاعبين خلال معسكر النمسا وروحهم العالية؛ مشددًا على أهمية استكمال العمل من خلال المرحلة الثالثة من الإعداد قبل الدخول في معترك دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتفاق
جانب من استقبال الفريق – المصدر @Ettifaq

وقبل بداية تدريب الفريق الأول لكرة القدم، نظم لاعبو الفريق ممرًّا للاحتفاء بمساعد المدرب البحريني علي عبد المجيد بمناسبة قدوم مولودته الجديدة إلى جانب مدلك الفريق الجزائري محمد التلمساني لسلامته.

وأدى لاعبو الاتفاق تمارين لياقية على عدة محطات ومنها كرة الطائرة بالقدم من خلال 3 مجموعات، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم التدريب بمناورة على جزء من الملعب.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @Ettifaq

معسكر النمسا يُجهز الفريق للموسم الجديد:

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق معسكرًا خارجيًّا في مدينة باد تاتزمانسدورف بالنمسا خلال الفترة من 7 يوليو وحتى 3 أغسطس، أملًا في تجهيز اللاعبين بدنيًّا وفنيًّا بشكل مميز، ومنح الجهاز الفني إجازة للاعبين 5 أيام قبل العودة اليوم.

ولعب الفريق 3 مباريات ودية خلال معسكر النمسا، حيث تعادل إيجابيًّا مع هالاداش المجري، قبل أن يفوز على روغاشكا سلاتينا السلوفيني بهدفين دون رد، وتجاوز زالايغيرزيغي تورنا إغيليت المجري بثلاثية نظيفة.