سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، خدمة تواصل الرقمية للمستفيدين بالمسجد النبوي، والتي أطلقتها الإدارة العامة لخدمات المستفيدين التابعة للوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والتنمية البشرية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، وتهدف الخدمة إلى تفعيل التواصل المستمر مع المستفيدين بمواكبة التحول الرقمي في وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي.
وتقدم الخدمة الاستقبال والتواصل الرقمي في نقلة نوعية في خدمة المستفيدين بالمسجد النبوي، وتسهم في الانتظام في متابعة طلبات المستفيدين وسرعة التفاعل والتجاوب معها، وحوكمة خدمات المستفيدين بما يعزز تجربتهم ويحقق أعلى نسب الرضا لديهم.
حضر التدشين الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتنمية البشرية هاني بن جمعان الحسيني، ومدير الإدارة العامة لخدمات المستفيدين أحمد بن عبدالعزيز صبري، ومساعد مدير الإدارة العامة لخدمات المستفيدين مدير إدارة خدمات المستفيدين إبراهيم بن طه الطالب.
