استعدادًا للموسم الجديد

النصر يتجاوز الشعلة بخماسية

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٢٥ مساءً
النصر يتجاوز الشعلة بخماسية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد الشعلة الودية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، بفوز العالمي بخماسية دون رد.

النصر ضد الشعلة:

وبدأ المدير الفني مانو مينيز مباراة النصر ضد الشعلة اليوم بتشكيل مكون من؛ وليد عبدالله، فونيس موري، عبدالله مادو، علي لاجامي، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، بيتروس، سامي النجعي، جلال الدين ماشاريبوف، أندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر.

وشهدت المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض، استبعاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من القائمة، بناء على نصيحة الجهاز الطبي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

العالمي يتألق بخماسية:

وضغط العالمي منذ بداية مباراة النصر ضد الشعلة لتسجيل هدف مبكر، قبل أن ينجح تاليسكا في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 33 دقيقة، ونجح ماشاريبوف في تعزيز تقدم فريقه عند الدقيقة 36.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضغطه، ونجح تاليسكا في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 42، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة الودية بتقدم الأصفر بثلاثية نظيفة.

لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

وأجرى مينيز عددًا من التغييرات في الشوط الثاني، حيث شارك نواف العقيدي، عبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصيلهم بدلًا من وليد عبدالله، سامي النجعي وبيتروس، لتستمر محاولات الأصفر، قبل أن يتمكن فينسنت من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 69.

وشارك عبدالرحمن العبيد بدلًا من علي لاجامي، وتمكن عسيري بعد التبديل مباشرة من إحراز الهدف الخامس عند الدقيقة 74، ليجري مينيز تغييرات أخرى لتجربة جميع اللاعبين، حيث شارك مختار علي، نايف الماس، علي الحسن، حمد المنصور، خالد الغنام وعبدالفتاح آدم بدلًا من تاليسكا، فينسنت، الغنام، الخيبري وماشاريبوف.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC