ضمن منافسات الجولة الأولى

النصر يفتتح دوري محمد بن سلمان برباعية في ضمك

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٩ مساءً
النصر يفتتح دوري محمد بن سلمان برباعية في ضمك
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر ضد ضمك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيق العالمي لفوز كبير برباعية مقابل هدف.

النصر ضد ضمك:

وبدأت مباراة النصر ضد ضمك التي أُقيمت على ملعب مرسول بارك في الرياض بشكل سريع، حيث ضغط العالمي ونجح في الحصول على ركلة جزاء بعد مرور 3 دقائق، نفذها المغربي عبدالرزاق حمدالله بشكل مميز ليهز الشباك مبكرًا.

واستمر ضغط العالمي بحثًا عن تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، وسط دفاع قوي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، قبل أن يتمكن الوافد الجديد أندرسون تاليسكا من افتتاح سجله التهديفي بقميص العالمي.

حمدالله
احتفال حمدالله مع اللاعبين

ومرر حمدالله كرة مميزة للاعب جلال الدين ماشاريبوف، ليلعب النجم الأوزبكي كرة عرضية مميزة قابلها تاليسكا برأسية رائعة، لتهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك بالهدف الثاني عند الدقيقة 39.

وواصل لاعبو العالمي الضغط، ليحول مهند النجعي الكرة في شباك فريقه بالخطأ عند الدقيقة 42، ويُهديه الهدف الثالث، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة النصر ضد ضمك بتقدم الأصفر بثلاثية نظيفة.

تاليسكا
احتفال تاليسكا

زيلايا يقلص الفارق وأبو بكر يهز الشباك:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح مهاجم نادي ضمك، الأرجنتيني إيميليو زيلايا، في هز شباك العالمي من ركلة جزاء عند الدقيقة 50، لتشتعل المباراة بحثًا عن تسجيل هدف جديد من الفريقين.

وانتفض لاعبو العالمي وشكلوا خطورة على المرمى، قبل أن يتمكن الوافد الجديد الكاميروني فينسنت أبو بكر من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 79 بعدما انفرد بالمرمى عقب تلقيه تمريرة مميزة من تاليسكا، لتنتهي  مباراة النصر ضد ضمك بفوز الأصفر بنتيجة 4/ 1.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @SPL