بناء على رغبة المدرب جارديم

الهلال يطلب ضم فهد المولد

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٤ مساءً
الهلال يطلب ضم فهد المولد
المواطن - محمد سمعه

يمر اللاعب فهد المولد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد والمنتخب السعودي، بفترة من عدم الاستقرار الفني مع العميد وذلك منذ بداية الموسم الحالي.

وكانت جماهير نادي الاتحاد انتقدت المولد صاحب الـ27 عامًا بعد خسارة الاتحاد من الفيحاء بالجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب المطالبة برحيله بعد خسارة نهائي البطولة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

مدرب الهلال يطلب فهد المولد

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل قبل قليل عن طلب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال التعاقد مع المولد والتفاوض مع إدارة الاتحاد لإتمام الصفقة.

وسيكون من الصعب على الاتحاد، التفريط في المولد، خاصة أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي نفت مؤخرًا رغبتها حول رحيل اللاعب كونه عنصرًا أساسيًا لا غنى عنه في صفوف الفريق الكروي الأول للعميد.

وسيتجه الهلال ربما لتقديم عرض مالي مُغري لنادي الاتحاد للموافقة على رحيل فهد المولد.

فهد المولد مع سلمان الفرج
فهد المولد

نجم الاتحاد مع المنتخب السعودي حاليًا

ويشارك المولد حاليًا مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في إطار استعدادات الأخضر لمواجهة منتخبي فيتنام وعُمان في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

وكان محمد نور نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي سابقًا وجه نصيحة إلى المولد قائلًا له: ” إرض بما تقدمه داخل الملعب، قبل أن تُرضي الجمهور، أنت مع المنتخب السعودي جيد ولكن مع الاتحاد مستواك غير مُرض”.