بعد الاتفاق مع ويست بروميتش

الوليد بن طلال يتكفل بصفقة بيريرا

الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٢ مساءً
الوليد بن طلال يتكفل بصفقة بيريرا
المواطن - مروة نبيل

واصل عضو شرف نادي الهلال، الأمير الوليد بن طلال دعمه للأزرق، وتكفل بصفقة نجم ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، البرازيلي ماثيوس بيريرا.

بيريرا يوقع مع الهلال 5 مواسم

وكشف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الجمعة، تفاصيل عقد بيريرا مع الهلال، موجهًا في الوقت ذاته الشكر للأمير الوليد بن طلال على تكفله بقيمة الصفقة.

وقال الصويلحي: “خمسة مواسم مدة عقد الساحر البرازيلي مع كبير آسيا، صفقة زرقاء عظيمة ومدوية في الشرق الأوسط قادها بهدوء .. ونجاح .. وإصرار .. الرئيس العظيم فهد بن سعد بن نافل”.

ماثيوس بيريرا
بيريرا

الوليد بن طلال يحسم الصفقة

وتابع الصويلحي في تغريدة أخرى: “الداعم العاشق الأمير الوليد بن طلال تكفل بصفقة التعاقد الكبرى مع النجم ماتيوس بيريرا يستحق أبو خالد منا جميعًا المشاركة هنا”، وأطلق هاشتاق شكرًا الوليد بن طلال وطالب الجماهير بالتفاعل معه.

وكانت جماهير الزعيم، قد طالبت خلال الفترة الماضية عضو الشرف الهلالي بحسم صفقة بيريرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي عبر هاشتاق على “تويتر”، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت تقارير أن الزعيم توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي ويست بروميتش الإنجليزي، وحسم صفقة البرازيلي ماثيوس بيريرا رسميًا، بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الوليد بن طلال
عضو شرف الهلال