صنع 4 أهداف في مباراة واحدة

بوجبا يدخل التاريخ بعد مباراة مان يونايتد ضد ليدز

السبت ١٤ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٧:١٧ مساءً
بوجبا يدخل التاريخ بعد مباراة مان يونايتد ضد ليدز
المواطن - محمد سمعه

دخل الفرنسي بول بوجبا تاريخ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد تألقه اللافت في مباراة مان يونايتد ضد ليدز، التي أُقيمت ظهر اليوم السبت بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لموسم 2021/ 2022.

ونجح بوجبا في صناعة 4 أهداف من أصل خماسية أحرزها مانشستر يونايتد في شباك فريق ليدز يونايتد بالمباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

ما حققه بوجبا بعد مباراة مان يونايتد ضد ليدز:

وذكر موقع Opta Joe أن بوجبا أصبح أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يصنع 4 أهداف في مباراة واحدة.

كما أصبح بوجبا سابع لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يقدم 4 تمريرات حاسمة في الموسم ولم يفعلها أي لاعب في مانشستر يونايتد منذ الإكوادوري أنطونيو فالنسيا لاعب اليونايتد السابق عندما قدم 4 تمريرات حاسمة في موسم 2010/ 2011.

ملخص مباراة مان يونايتد ضد ليدز:

وبدأ اليونايتد سريعًا، ونجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب برونو فيرنانديز نجم منتخب البرتغال، بعد تمريرة متقنة من الفرنسي بول بوجبا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مان يونايتد بهدف دون رد.

بوجبا وبرونو فيرنانديز في مباراة مان يونايتد ضد ليدز
بوجبا وبرونو – @ManUtd

وبالشوط الثاني نجح ليدز يونايتد في إحراز هدف التعادل عبر اللاعب لوك آيلنج، لكن رد مان يونايتد جاء سريعًا ليضيف ماسون جرينوود الهدف الثاني لـ مان يونايتد بالدقيقة الـ52 بعد تمريرة جيدة من بوجبا.

بوجبا وبرونو يتألقان:

واستمر بول بوجبا في تألقه وإرساله التمريرات الحاسمة، ليصنع الهدف الثالث لليونايتد الذي سجله برونو فيرنانديز بالدقيقة الـ54 بعد احتساب الحكم للهدف عبر تقنية Goal Line من خلال ساعة يده بعد مرور الكرة لخط مرمى حارس ليدز يونايتد.

وتواصل برونو فيرنانديز في تألقه ليضيف ثالث أهدافه، والهدف الرابع لـ مانشستر يونايتد بالدقيقة الـ60.

واختتم البرازيلي فريد مهرجان أهداف مان يونايتد ليضيف الهدف الخامس بعد تمريرة جيدة من بوجبا، لينجح اللاعب الفرنسي في تقديم 4 تمريرات حاسمة في أول مباراة له بـ الدوري الإنجليزي.

بوجبا في مباراة مان يونايتد ضد ليدز
@ManUtd