بعد مرور 578 يومًا

بيل يُنهي صيامه التهديفي بـ مباراة ليفانتي ضد الريال

الثلاثاء ٢٤ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٨ صباحاً
بيل يُنهي صيامه التهديفي بـ مباراة ليفانتي ضد الريال
المواطن - محمد سمعه

تمكن اللاعب الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، من إنهاء صيامه التهديفي في مباراة ليفانتي ضد الريال التي أُقيمت أول أمس الأحد بالجولة الثانية من الدوري الإسباني لموسم 2021/ 2022.

بيل يُنهي معاناته في لقاء ليفانتي ضد الريال:

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: إن اللاعب جاريث بيل تمكن من إنهاء صيامه التهديفي مع ريال مدريد بعد 578 يومًا، بعد أن سجل الهدف الأول للريال في شباك ليفانتي بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وكان آخر هدف سجله بيل لمصلحة ريال مدريد يوم 22 يناير من العام الماضي في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وفي سياق آخر، انتقدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية لاعبي الريال بسبب نجاح لاعبي ليفانتي في إحراز 3 أهداف في شباك الريال، كما كان الفريق الملكي مهدد بخسارة المباراة، لولا هدف اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور الثالث لـ الريال الذي أنقذ الفريق من الخسارة في الدقيقة الـ86 من عمر المباراة.

جاريث بيل وبنزيمة
@realmadriden

ريال مدريد يخوض أول مباراة بـ البيرنابيو في سبتمبر المقبل:

وبعد مباراة ليفانتي ضد الريال، سيعود الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد لخوض مبارياته في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” يوم 11 سبتمبر القادم، بعدما كشفت رابطة الدوري الإسباني، موعد إقامة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، حيث سيواجه الريال، فريق سيلتا فيجو على ملعب البيرنابيو.

وكان الريال خاض آخر مباراة في ملعب سانتياجو بيرنابيو في الأول من مارس 2020 حيث واجه برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية ثم تم إغلاق الملعب لمدة سنة ونصف و 10 أيام لإجراء أعمال الصيانة والإصلاحات فيه.

ومن المنتظر استقبال ملعب البيرنابيو في حلته الجديدة 32 ألف مشجع.

ريال مدريد
@realmadriden