بعد انضمام العديد من النجوم

تاليسكا يُشيد بقوة دوري محمد بن سلمان

الأحد ١٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٩:٠٨ مساءً
تاليسكا يُشيد بقوة دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم فريق النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، بقوة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد انضمام العديد من النجوم المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تاليسكا يتغنى بقوة الدوري:

وقال أندرسون تاليسكا: “يوجد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حاليًّا العديد من اللاعبين الرائعين، الذين انضموا مؤخرًا للفرق السعودية، وأرى أن الدوري السعودي يمتلك القدرة على الاستمرار في التطور”.

وتابع خلال تصريحاته لوكالة Associated Press الأمريكية: “أشعر بالاستمتاع بالتواجد هنا في المملكة العربية السعودية، وأيضًا سعيد باللعب في الدوري السعودي، لأنها بطولة قوية جدًّا، وتضم لاعبين على مستوى كبير”.

أندرسون تاليسكا
اللاعب البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

سبب الانضمام إلى النصر:

وكشف تاليسكا عن سبب موافقته على الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قائلًا: “وافقت على الانضمام إلى النصر، من أجل تحقيق بعض الطموح بحصد الألقاب والاستمرار في المنافسة على البطولات”.

واختتم النجم البرازيلي تصريحاته قائلًا: “كان لي الشرف الكبير باللعب في نادٍ عظيم مثل جوانزهو الصيني، والذي قدمت معه كل ما لدي خلال الفترة التي لعبت فيها هناك”.

تاليسكا
احتفال اللاعب البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

النجم البرازيلي يتألق في ظهوره الأول:

وظهر البرازيلي أندرسون تاليسكا بشكل مميز مع النصر ضد ضمك في أول مباراة يخوضها بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، وكان من أبزر لاعبي العالمي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).