على حساب فريق ريال بيتيس

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٣ مساءً
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في الصعود للمركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز الصعب على نادي ريال بيتيس بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثالثة من الليجا.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتواجد الريال في المركز الأول برصيد 7 نقاط، وخلفه كل من فالنسيا وإشبيلية وريال مايوركا في المراكز من الثاني إلى الرابع برصيد 7 نقاط.

أما ناديا أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد فيتوجدان بالمركزين الخامس والسادس على الترتيب ولكل منهما 6 نقاط.

أما فريق أتلتيك بيلباو فيحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط، ويتواجد نادي برشلونة ثامنًا برصيد 4 نقاط، أما أندية قاديش وغرناطة وأوساسونا وفياريال وليفانتي وريال بيتيس وإلتشي وإسبانيول فتتواجد من المركز التاسع إلى السادس عشر برصيد نقطتين لكل فريق على الترتيب.

فريق ريال مدريد
احتفال اللاعبين بهدف كارفخال –

أما نادي سيلتا فيجو فيحتل المركز السابع عشر برصيد نقطة، بينما تتواجد أندية خيتافي ورايو فاييكانو وديبورتيفو ألافيس في المراكز من 18 إلى المركز العشرين والأخير برصيد صفر من النقاط.

كارفخال يُهدي الفوز لـ ريال مدريد 

جدير بالذكر أن اللاعب داني كارفخال، كان سجل هدف الفوز الوحيد لنادي ريال مدريد، بعد لعبة ثنائية بين البرازيلي فينسيوس جونيور والفرنسي كريم بنزيمة، ليستغلها كارفخال مُسجلًا الهدف الوحيد للفريق الملكي بالدقيقة الـ60 من عمر المباراة ضد ريال بيتيس.

وتُقام اليوم 4 مباريات في الدوري الإسباني، حيث يلعب برشلونة مع خيتافي، ورايو فاييكانو مع غرناطة، قاديش يواجه أوساسونا، أتلتيكو مدريد يواجه فياريال.

فريق ريال مدريد