لم يجدد عقده حتى الآن مع الاتحاد

تغريدة تحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ سعود عبدالحميد

الأحد ١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٦ مساءً
تغريدة تحسم الجدل حول اهتمام النصر بـ سعود عبدالحميد
المواطن - محمد سمعه

يترقب جمهور نادي الاتحاد مصير اللاعب سعود عبدالحميد ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مع العميد، حيث لم يجدد عقده حتى الآن مع الفريق.

ويستعد عبدالحميد صاحب الـ22 عامًا للدخول في الفترة الحرة التي تسمح له بالتفاوض للانضمام إلى أي ناد آخر دون الحصول على موافقة من الاتحاد.

سعود عبدالحميد ارتبط بالانتقال إلى النصر

وكان اسم عبدالحميد ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن فهد باقديم وكيل أعمال اللاعب حسم الجدل من خلال تغريدة قائلًا: “جميع الأخبار المنقولة عن اللاعب غير صحيحة لا من قريب ولا من بعيد، اللاعب حاليًا في إجازة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي”.

منتخب السعودية

وشارك عبدالحميد مع المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو، كما تعرض لاعب الاتحاد لانتقادات قوية بسبب هبوط مستواه الفني في مباراة ألمانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالأولمبياد.

عبدالحميد طلب راتبًا خياليًا

وفي وقت سابق، انتقد الناقد الرياضي محمد البكيري، ما تردد حول طلب اللاعب سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، الحصول على 6.5 ملايين ريال كمرتب سنوي للتجديد لمصلحة العميد.

وغرد البكيري قائلًا: “الله يرزقه، الاتحاد لن يُلدغ من جحر المزايدات والمبالغات مرتين، في تقدير قيمة تجديد عقد للاعب عمره 21 سنة وخبرته 3 مواسم فقط، ويريد الحصول على راتب يوازي ما يحصل عليه نجم مثل ياسر الشهراني، هذا جنون هدر واستنزاف، لو تمت موافقة إدارة الاتحاد على طلبه، يجب أن تُحاسب”.