بعد رحيله عن النصر

حقيقة اقتراب أمرابط من الهلال

الجمعة ١٣ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤١ مساءً
حقيقة اقتراب أمرابط من الهلال
المواطن - محمد سمعه

ترددت مؤخرًا أنباء حول اقتراب اللاعب المغربي نور الدين أمرابط من الانضمام إلى الهلال وذلك بعد رحيله عن صفوف النصر بالفترة الأخيرة.

وكانت إدارة النصر قررت رحيل اللاعب المغربي صاحب الـ34 عامًا بسبب عدم الحاجة لخدماته الفنية بقرار من المدرب البرازيلي مانو مينيز.

لماذا يرفض أمرابط فكرة الانضمام إلى الهلال ؟

وسيكون من الصعب على لاعب النصر السابق، الانضمام إلى الهلال بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب العلاقة التي تربطه بجماهير النصر، إضافة إلى عدم تقبله فكرة الانضمام إلى الجار الغريم لـ النصر.

نور الدين أمرابط يودع النصر

نجم النصر السابق في طريقه إلى أوروبا 

ويرغب أمرابط كذلك في العودة إلى أحد الدوريات الأوروبية كما أكد مسبقًا وهو ما ينوي اللاعب المغربي فعله، بعدما ذكر ذلك في تصريحات إعلامية سابقة لبرنامج “صدى الملاعب” على قناة MBC.

يذكر أن نجم واتفورد الإنجليزي السابق ودع لاعبي النصر أمس الخميس، وذلك أثناء خوضهم الحصة التدريبية استعدادًا لمواجهة نادي ضمك.

وقبل الإعلان الرسمي عن رحيل أمرابط، كانت تقارير صحفية ذكرت أن إدارة مسلي آل معمر ترغب في تجديد عقد اللاعب المغربي لمدة 6 أشهر وذلك لحين عودة اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز من الإصابة.

ونجح اللاعب المغربي في الفوز بلقب دوري المحترفين السعودي موسم 2018/ 2019 مع العالمي، بالإضافة لتحقيق لقب السوبر السعودي مرتين عامي 2019 و2020.