حقيقة تقديم سامي الجابر لبرنامج تلفزيوني

الجمعة ٦ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٤:٤١ مساءً
حقيقة تقديم سامي الجابر لبرنامج تلفزيوني
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، سامي الجابر حقيقة تقديمه لبرنامج تلفزيوني خلال الفترة المقبلة.

الصرامي يعلن تقديم الجابر لبرنامج

وأعلن المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تقديم النجم الهلالي السابق، لبرنامج “كورة روتانا” خلفًا للإعلامي تركي العجمة.

وقال: “بعد خروج الإعلامي الكبير تركي العجمة من تقديم برنامج كورة روتانا لأسباب غير معروفة، قررت شبكة روتانا خليجية اختيار نجم الكرة السعودية ونادي الهلال الكابتن سامي الجابر ليكون مذيعًا ومقدمًا لبرنامج كورة، وجاء اختيار النجم الرياضي الشهير لتجربته الثرية في الملاعب”.

تركي العجمة عن حمدالله وبغلف
تركي العجمة

سامي الجابر ينفي

ورد سامي الجابر على الصرامي قائلًا: “الله يعافيك يا أبو فهد على هالخبر الحصري اللي حتى أنا ما أدري عنه، وليتك تضيف أن سعود الصرامي بيكون ناقدًا حصريًا معي بالبرنامج.. هذا وبيريرا توه بباريس ما وصل الرياض انخبصت أمورك حبيبي أبو فهد.. الله يسعدك وتحياتي لك”.

وقام الصرامي بالرد على تغريدة الجابر، وقال: “أنت عندي أفضل لاعب.. من دواعي سروري أن مسيرتك الرياضية عشتها وعشقتها مع كل فانلة لعبت لها ودافعت عن ألوانها، سامي لاعب فنان وإنسان خلوق ونجم كبير وأسطورة رياضية”.

وواصل متحدث النصر السابق تغريدته لنجم الهلال السابق، قائلًا: “رجل “عصامي” طموحه وثقته بموهبته جعله يحقق الكثير من أحلامه.. بعد اعتزاله زادت محبته في الوجدان أبا عبدالله دعواتي لك”.

وعلق سامي الجابر على رد سعود الصرامي قائلًا: “حبيبي والله أخوي سعود تدري انك عزيز وغالٍ ولك بالقلب محل.. الله يسعدك .. الله يقبل دعاءك ويحفظك وعائلتك الكريمة يا رب بهالوقت الفضيل.. تحياتي لك”.

سامي الجابر مع المنتخب السعودي
الجابر