مؤكدًا احترام لوائح اللعب المالي النظيف

رئيس سان جيرمان: تأثير ضم ليونيل ميسي مذهل

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٣ مساءً
رئيس سان جيرمان: تأثير ضم ليونيل ميسي مذهل
المواطن - مروة نبيل

أعرب رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي عن سعادته بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا في الوقت ذاته احترامه للوائح اللعب المالي النظيف.

الخليفي يعلق على ضم ليونيل ميسي

وقال الخليفي خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليوم الأربعاء، لتقديم ليونيل ميسي: “نعرف جيدًا لوائح اللعب المالي النظيف، ونحترمها دائمًا، لقد تعاقدنا مع ليو، لأننا نملك الأدوات لإتمام الصفقة، وإلا لما فعلنا ذلك”.

وتابع: “ما سيجلبه ميسي سيكون ضخمًا، لا بد أن تركز وسائل الإعلام على هذه الزاوية، فهو رصيد كبير لبي إس جي، وسيطور النادي في جميع الجوانب”، وأضاف ضاحكًا: “تأثير التعاقد مع ليونيل ميسي مذهل، أتمنى ألا يطلب ليو زيادة في راتبه.. وبكل واضح نحن نحترم اللوائح”.

ميسي وناصر الخليفي
ليونيل أثناء توقيع العقود – المصدر @PSG_English

وواصل رئيس نادي باريس سان جيرمان تصريحاته قائلًا: “بتواجد بي إس جي، تطورت بطولة الدوري الفرنسي على مستوى عوائد البث وعقود الرعاية، فالكل الآن يريد مشاهدة الليجا وان لمتابعة ليونيل ميسي، إنها صفقة مفيدة لجميع الأندية”.

وأضاف الخليفي: “لقد شكرني رؤساء الأندية الأخرى على هذه الصفقة، ما نقوم به ليس من أجل النادي فقط بل بطولة الدوري الفرنسي، وأشكر فنسان لابرون رئيس الرابطة الفرنسية على دعمه لنا، نحن نعمل من أجل الرابطة والمدينة وبطولة الدوري”.

ليونيل ميسي
ميسي – المصدر @PSG_English

ليونيل يوقع لباريس سان جيرمان لمدة موسمين

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع ليونيل ميسي لمدة موسمين حتى صيف عام 2023، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، وقرر اللاعب الأرجنتيني ارتداء القميص رقم 30.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد كشف في بيان رسمي مؤخرًا عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل صاحب الـ34 عامًا لتجديد عقده، مشيرًا إلى رحيله رسميًّا عن الفريق الكتالوني بسبب مشاكل مالية وهيكلية.