رونالدو يحطم رقمًا قياسيًّا في تاريخ منصات “السوشيال ميديا”

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٠٧ مساءً
رونالدو يحطم رقمًا قياسيًّا في تاريخ منصات “السوشيال ميديا”
المواطن - إسلام البشبيشي

استطاع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحطيم رقم قياسي بتاريخ مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص “إنستجرام وتويتر”، وذلك بعد عودته إلى مانشستر يونايتد من جديد، قادمًا من يوفنتوس.

وفي حدث تاريخي لمحبي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، تواصل نادي مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال “الدون” ليعود إلى فريقه الإنجليزي كرة أخرى، بعدما سجل بقميصه 118 هدفًا في 292 مباراة في الفترة ما بين عامي 2003 إلى 2009.

يبدو أن جماهير الشياطين الحمر لا تطيق الانتظار، كي ترى كريستيانو رونالدو في أول مباراة رسمية بعد العودة للشياطين الحمر.

رونالدو كان قريبًا من غريمه الشياطين الحمر:

وكانت تقارير صحفية أكدت أن “صاروخ ماداير” سينضم إلى مانشستر سيتي، إلا أن الساعات الأخيرة كشفت عن ظهور اتفاق مع مانشستر يونايتد على صفقة لضم اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا.

كريستيانو رونالدو يحطم رقمًا قياسيًّا في مواقع التواصل الاجتماعي:

بعد الإعلان الرسمي من قبل نادي مانشستر يونايتد بعودة كريستيانو رونالدو إلى “أولد ترافورد”، بدأت الارقام القياسية تتساقط أمام اللاعب الأسطوري، حيث أصبح النجم البرتغالي صاحب الراتب الأعلى في البريميرليج، ولكنه حطم رقمًا آخر خارج الملعب.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

الرقم الذي سقط أمام انتقال الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من رحيله عن الشياطين الحمر كان خاصًّا بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا تويتر وإنستجرام.

كيف حدث ذلك، من خلال المنشور الذي أعلن به النادي الإنجليزي عن عودة رونالدو رسميًّا إلى صفوفه بعد منافسة مع مانشستر سيتي.

وبحسب صفحة مانشستر يونايتد، فإن منشور انتقال كريستيانو رونالدو إلى ملعب “أولد ترافورد” حظي على إنستجرام بـ 12.9 مليون إعجاب كأعلى منشور حصولًا على الإعجابات بتاريخ إنستجرام، وعلى مستوى تويتر حظي بـ1.9 مليون إعجاب وهو الأعلى بتاريخ الموقع أيضًا.

الجدير بالذكر أن، رونالدو كان مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى جار اليونايتد فريق مانشستر سيتي، بعد أن أعلن رغبته في مغادرة يوفنتوس، لكن في النهاية اختار قلبه وعاد إلى “أولد ترافورد”.