بعد إصراره على الرحيل

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة مبابي

الجمعة ٢٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٢ مساءً
ريال مدريد يقترب من حسم صفقة مبابي
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي اقترب من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مبابي في طريقه إلى الريال

وينتهي عقد كيليان مبابي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صيف عام 2022، ولم يحسم مسألة تمديد تعاقده حتى الآن، حيث يُصر المهاجم الدولي على الرحيل حتى الآن.

وأشار برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إلى أن مفاوضات باريس وريال مدريد بشأن مبابي، لن تستمر حتى الثلاثاء المقبل (اليوم الأخير للميركاتو الصيفي)، حيث يتوقع أن يتم حسم الصفقة بين الناديين، يوم الأحد المقبل على الأكثر.

ولفتت العديد من التقارير إلى أن ريال مدريد قدم عرضًا ثانيًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات.

مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

سبب ارتفاع قيمة اللاعب

وسبق أن حددت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي القيمة المالية من أجل الموافقة على بيع مهاجمه كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قررت بيعه مقابل 220 مليون يورو.

وكان باريس سان جيرمان قد دفع أكثر من 160 مليون يورو لضم كيليان من موناكو قبل 4 سنوات، حيث دفع 145 مليون يورو أثناء التوقيع، و35 مليون يورو يجب دفعها لناديه السابق حال بيعه، بجانب الربح الذي يريده من الصفقة، ما دفعه لتحديد مبلغ كبير لبيعه.

كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان
كيليان – المصدر @PSG_English