بعد الانضمام إلى الهلال

صهيب الزيد موهبة تنتظر التألق

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٦ مساءً
صهيب الزيد موهبة تنتظر التألق
المواطن - مروة نبيل

نجحت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد رسميًّا مع صهيب الزيد؛ لتعزيز صفوف الفريق بداية من منافسات الموسم الرياضي الجديد.

صهيب الزيد هلالي:

ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء توقيع لاعب فريق العروبة، صهيب الزيد عقود انضمامه إلى الزعيم مع رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل.

ووقع لاعب خط الوسط، صهيب الزيد صاحب الـ17 عامًا، على عقد يمتد لـ3 مواسم، وذلك حتى عام 2024، ومن المقرر أن ينضم إلى بعثة فريق الهلال لكرة القدم تحت 19 عامًا المتواجدة في مصر حاليًّا.

صهيب الزيد
رئيس الهلال مع الزيد – المصدر @Alhilal_FC

الزيد موهبة تحلم بمزيد من التألق:

ويُعد الزيد واحدًا من أبرز المواهب الكروية في السعودية، ما دفع الإدارة الهلالية للتعاقد معه، لتأمين مستقبل الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أنه يتوقع للاعب بمستقبل كبير، وأن يكون من الركائز الأساسية للأخضر.

وتواجد الزيد مع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب التي أُقيمت مؤخرًا في مصر، ونجح الأخضر في التتويج باللقب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فهد بن نافل مع صهيب الزيد
رئيس الهلال مع الزيد – المصدر @Alhilal_FC

وتفاعلت الجماهير مع الصفقة عبر “تويتر”، وقال أحد المتابعين: “من اشترانا بمثقَال ألماس سنشتريه بقنَطار من ذهب.. صهيب أيمن الزيد تذكروا هذا الاسم جيدًا”، وقال محمد الزهراني: “مرحبًا بك يا صهيب الزيد في معقل الزعماء الملوك الله ينفع بك لتحقق مع زملائك البطولات بالزعيم العالمي”.

وكتب بدر العنزي: “بعيد عن كرة القدم.. تحقيق رغبات وأمنيات أحد والديك بعد أن توفاهم الله من أصعب المشاعر المتناقضة فرح وزعل وانتصار داخلي وأسأل مجرب، رحم الله موتى المسلمين.. هذا اللاعب أحفظوه صهيب أيمن الزيد سيكون له شأن في الكرة السعودية”.