بعد الكشف عن قيمة الإيرادات والمصروفات

عمومية النصر تكشف عن عجز مالي يقدر بـ113 مليونًا

الأربعاء ٢٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٥ مساءً
عمومية النصر تكشف عن عجز مالي يقدر بـ113 مليونًا
المواطن - محمد سمعه

كشف نادي النصر اليوم الأربعاء عن قيمة الإيرادات والمصروفات والعجز المالي على النادي وذلك بعد عقد الجمعية العمومية العادية اليوم.

إيرادات ومصروفات النصر بـ السنة المالية الحالية:

وجاءت إيرادات العالمي خلال السنة المالية الحالية بمجموع 407 ملايين و714 ألفًا و596 ريالًا، بينما جاءت قيمة المصروفات 520 مليونًا و719 ألفًا و126 ريالًا، وجاءت قيمة العجز 113 مليونًا و4 آلاف و530 ريالًا.

كذلك كشف النادي ببيان له عن تقليص المصروفات المتوقعة بنسبة 30% عبر رفع كفاءة الصرف، حيث ستكون الإيرادات المتوقعة للنادي خلال السنة المالية القادمة قدرها 324 مليون ريال، والمصروفات المتوقعة هي 358 مليون ريال، مع وجود عجز مالي متوقع ستكون قيمته 34 مليون ريال.

نادي النصر السعودي

مواجهة قوية ضد التعاون:

ويستعد نادي النصر لمواجهة، فريق التعاون مساء الغد الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

ويملك أصفر العاصمة نصيب الأسد من الانتصارات على التعاون حيث لعب الفريقان من قبل في 22 مباراة بـ دوري المحترفين، حيث فاز العالمي في 14 لقاء وانتصر التعاون في 4 مباريات بينما كان التعادل حاضرًا بين الفريقين في 4 مباريات.

ونجح لاعبو النصر في إحراز 44 هدفًا، بينما هز لاعبو التعاون شباك العالمي 27 مرة.

وكان العالمي تقابل مع التعاون للمرة الأولى في عام 2010 بـ دوري المحترفين، وتمكن أصفر العاصمة من تحقيق الفوز 10 مرات في الرياض بجانب تعادل واحد تم بين الفريقين.

يذكر أن أصفر العاصمة، كان خسر من فريق الفيصلي بالجولة الثانية بنتيجة هدفين لهدف، مما دفع جمهور العالمي للمطالبة برحيل المدرب مانو مينيز.