متمنيًا تحقيق اللقب مع الاتحاد

كورونادو: جاهز لنهائي البطولة العربية

الثلاثاء ١٧ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٠ مساءً
كورونادو: جاهز لنهائي البطولة العربية
المواطن - مروة نبيل

أبدى البرازيلي إيغور كورونادو جاهزيته للمشاركة مع فريقه الاتحاد في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

كورونادو يؤكد جاهزيته للمباراة النهائية

وأعرب كورونادو عن سعادته البالغة بجماهير نادي الاتحاد ووصفها بـ”الخيالية”، بعد تواجده في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، أمس الاثنين، لحضور مباراة العميد ضد الرائد، وذلك وفقًا للإعلامي علاء سعيد.

وتحدث النجم البرازيلي قائلًا: “جمهور الاتحاد يحفز اللاعبين كثيرًا داخل الملعب.. وأنا جاهز للمشاركة في مباراة الرجاء المغربي بنهائي البطولة العربية.. وأتمنى تحقيق أول بطولة لي مع الاتحاد”.

ونجح العميد في التعاقد رسميًّا مع إيغور كورونادو، لمدة موسمين حتى عام 2023، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، ويستعد للمشاركة بعد حل أزمة الكفاءة المالية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كورونادو
اللاعب البرازيلي – المصدر @ittihad

الاتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، يوم 21 من شهر أغسطس الجاري.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من استعادة توازنه، بعد الهزيمة أمام الفيحاء في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفاز على الرائد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL