بعد رحيله عن التعاون

محمد السهلاوي يحسم وجهته المقبلة رسميًّا

الأحد ١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ١٠:١٨ مساءً
محمد السهلاوي يحسم وجهته المقبلة رسميًّا
المواطن - مروة نبيل

حسم المهاجم السعودي محمد السهلاوي وجهته خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد رسميًّا، بعد رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

محمد السهلاوي ينضم إلى معيذر:

وأعلن حساب الإخبارية- رياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن انضمام محمد السهلاوي إلى صفوف معيذر القطري رسميًّا في صفقة انتقال حر.

وكان محمد السهلاوي قد أعلن رحيله عن التعاون رسميًّا شهر يونيو الماضي، وأكد سعادته بتجربته مع سكري القصيم، موجهًا الشكر إلى مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير التي حرصت على دعمه خلال فترة تواجده في الفريق.

ونجح السهلاوي في استعادة تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خاصة خلال فترته الأولى، وذلك بعدما ابتعد عن مستواه المعهود سواء في موسمه الأخير مع النصر أو نصف الموسم الذي لعبه في الشباب.

محمد السهلاوي
السهلاوي

مسيرة من التألق

وسجل السهلاوي أكثر من 110 هدف خلال مسيرته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في التتويج بـ4 بطولات في مسيرته الكروية، وهي لقب الدوري 3 مرات أعوام 2014، و2015 و2019، بالإضافة إلى كأس ولي العهد في 2014.

وعلى الصعيد الدولي، خاض السهلاوي صاحب الـ34 عامًا، 42 مباراة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل 28 هدفًا، بجانب مشاركته في كأس العالم 2018.

محمد السهلاوي
السهلاوي