قدم مستويات رائعة مع الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي

محمد الشناوي يحسم قراره بعد اهتمام الهلال والنصر

الأحد ١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٢ مساءً
محمد الشناوي يحسم قراره بعد اهتمام الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

حسم الحارس المصري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، قراره حول رغبة الهلال والنصر بالتعاقد معه.

وأكد الإعلامي الرياضي المصري سيف زاهر صباح اليوم الأحد أن النصر والهلال اهتما بضم الشناوي صاحب الـ32 عامًا وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار مع الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي مؤخرًا.

ولكن سيف زاهر أشار إلى أن الشناوي أبلغ مسؤولي الأهلي المصري برغبته في الاستمرار مع المارد الأحمر بطل إفريقيا آخر موسمين.

سر اهتمام الهلال والنصر بضم محمد الشناوي

وكان الهلال أبدى اهتمامه بضم الشناوي، بسبب تراجع مستوى الحارس الدولي السابق عبدالله المعيوف، كما رغب النصر في ضم الحارس المصري، وذلك بسبب تراجع مستوى وليد عبدالله إضافة لرحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز.

محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر
محمد الشناوي – المصدر – @EFA

وفي وقت سابق كان سعد آل مغني عضو شرف نادي النصر السابق أكد على أن ناديًا عاصميًا يُفاوض الشناوي للتعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف آل مغني إلى أن المفاوضات تمتاز بالسرية التامة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

تألق مميز من الشناوي في أولمبياد طوكيو

وكان الشناوي صاحب الـ32 عامًا قدم مستويات مميزة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو قبل توديع البطولة من دور الثمانية في منافسات كرة القدم على يد المنتخب البرازيلي أمس السبت.

يذكر أن محمد الشناوي أيضًا كان ساهم في تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية 2020 التي أُقيمت فبراير الماضي في قطر مع التتويج بلقب الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي بالموسم الماضي.