ستقام بالسعودية بنظام التجمع

موعد الأدوار الإقصائية في أبطال آسيا 2021

الجمعة ٢٠ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٦ مساءً
موعد الأدوار الإقصائية في أبطال آسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم تفاصيل الأدوار الإقصائية لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021 التي ستُقام في السعودية.

السعودية تستضيف الأدوار الإقصائية والنهائي

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن استضافة السعودية لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021 رسميًا، بجانب ربع نهائي وقبل نهائي البطولة لمنطقة الغرب، وذلك بنظام التجمع.

وسبق أن أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن اختيار الاتحاد الكوري الجنوبي من أجل استضافة مباريات ربع نهائي وقبل نهائي لمنطقة الشرق، وذلك في جيونجو خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر المقبل.

قرعة دوري أبطال آسيا 2021
كأس البطولة

موعد مباريات دوري أبطال آسيا

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباريات دوري أبطال آسيا 2021، حيث سيقام الدور ربع النهائي من مباراة واحدة يوم 16 أكتوبر، ويُقام نصف النهائي من مباراة واحدة أيضًا يوم 19 من الشهر ذاته.

وأشار عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن المباراة النهائية لدوري الأبطال ستُقام في العاصمة السعودية الرياض، يوم 23 نوفمبر 2021.

 

دوري ابطال اسيا
مواعيد المباريات – المصدر @saudiFF

الهلال والنصر في البطولة القارية

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري الأبطال 2021 كمتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة، فيما صعد الهلال بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد تراكتور الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2021، فيما يواجه الهلال فريق الاستقلال على ملاعب محايدة.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC