مؤكدًا رغبته في الفوز بالألقاب

ميسي: فيراتي ظاهرة ولم أكن أعرف وجهتي بعد برشلونة

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٨ مساءً
ميسي: فيراتي ظاهرة ولم أكن أعرف وجهتي بعد برشلونة
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم باريس سان جيرمان الجديد، الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لم يكن يعرف وجهته بعد الرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني، وأشاد بإمكانيات زميله ماركو فيراتي، مشددًا على أنه الأفضل في العالم بمركزه.

ليونيل يوقع لباريس سان جيرمان لمدة موسمين

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع ليونيل ميسي لمدة موسمين حتى صيف عام 2023، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، وقرر اللاعب الأرجنتيني ارتداء القميص رقم 30.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد كشف في بيان رسمي مؤخرًا عدم التوصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل صاحب الـ34 عامًا لتجديد عقده، مشيرًا إلى رحيله رسميًّا عن الفريق الكتالوني بسبب مشاكل مالية وهيكلية.

ميسي وناصر الخليفي
ليونيل أثناء توقيع العقود – المصدر @PSG_English

ميسي يتحدث عن مواجهة برشلونة

وقال ميسي في المؤتمر الصحافي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء: “لم أكن أعرف وجهتي بعد الرحيل عن برشلونة، أنا ممتن لسنوات رائعة قضيتها في هذا النادي”.

وتابع النجم الأرجنتيني: “والكل هناك كان يعرف أنني سأنضم لفريق قوي ينافس على دوري الأبطال، لأنه لدي عقلية انتصارية وأريد الفوز بالألقاب، وليس لدي شكوك أن باريس لديه نفس الطموحات”.

وأضاف: “إذا واجهنا برشلونة في دوري الأبطال، سيكون أمرًا رائعًا للعودة مجددًا، وأتمنى وجود الجماهير في الملعب، ولكن سيكون شعورًا غريبًا للعودة إلى بيتي بقميص مختلف، ولكن هذا وارد في كرة القدم”.

ميسي في باريس سان جيرمان
ليونيل في ملعب سان جيرمان – المصدر @PSG_English

علاقة جيدة مع اللاعبين والمدرب

وواصل ميسي تصريحاته قائلًا: “لدي أصدقاء في غرفة خلع الملابس بسان جيرمان، أعرف بالطبع نيمار ودي ماريا وباريديس، كما تقابلت مع لاعبين آخرين، وأتطلع للتعرف على باقي زملائي بشكل أكبر”.

وأردف: “أعرف أيضًا المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو، وباعتباره أرجنتينيًا، فكان التواصل أسهل بيننا، فالجهاز الفني لسان جيرمان وتشكيلة الفريق كانت عوامل حاسمة في قراري بالانضمام للنادي الباريسي”.

واستكمل: “لقد لعبت ضد أندية فرنسية في دوري الأبطال، وكنت أتابع مباريات باريس، وأعرف الدوري الفرنسي جيدًا، لقد تطورت المسابقة كثيرًا في السنوات الأخيرة بفضل بي إس جي، وتطور مستوى منافسيه سعيًا للفوز عليه، وأتطلع لخوض هذه المغامرة الجديدة”.

فيراتي ظاهرة

وأشاد ليونيل ميسي بزميله الجديد ماركو فيراتي، وقال “بدون شك.. أثبت فيراتي أنه لاعب كبير، ومن أفضل لاعبي العالم في مركزه، كنا نريد ضمه لبرشلونة منذ سنوات، وفي نهاية الأمر، أنا من حضرت للعب بجواره في باريس، إنه ظاهرة”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @PSG_English