انطلق صباح اليوم في الطائف

نتائج الفترة المسائية لليوم الأول من مهرجان ولي العهد لـ الهجن

الأحد ٨ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٦:٠١ مساءً
نتائج الفترة المسائية لليوم الأول من مهرجان ولي العهد لـ الهجن
المواطن - محمد سمعه

أُسدل الستار على أشواط الفترة المسائية لـ اليوم الأحد؛ وذلك ضمن منافسات مهرجان ولي العهد لـ الهجن الذي انطلق صباح اليوم في الطائف.

نتائج الفترة المسائية لليوم الأول

واحتلت أمجاد لمالكها سفر العتيبي المركز الأول، بينما تواجدت سياف في المركز الثاني وسيوف ثالثًا، وعكاش رابعًا والأندلس خامسًا ومكرم سادسًا، وهيهات سابعًا، وسهم ثامنًا، والشاهينية تاسعًا، بوشر عاشرًا، أعلام في المركز الحادي عشر، وواعر بالمركز الثاني عشر، درة في المركز الثالث عشر، المتحد بالمركز الرابع عشر، جلد في المركز الخامس عشر، ثابت بالمركز السادس عشر.

نتائج الفترة المسائية لليوم الأول بمهرجان ولي العهد للهجن

تفاصيل سباق اليوم الأول 

وبلغ إجمالي الأشواط في الفترة المسائية 16 شوطًا بمسافة قدرها 2 كيلو متر.

شروط المشاركة بـ جائزة سيف ولي العهد

من جهة أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة لـ مهرجان ولي العهد للهجن بدء تسجيل الراغبين بالمشاركة في جائزة سيف ولي العهد للنقاط، التي تبلغ جائزتها مليون ريال لمالك الهجن الحاصلة على أكثر نقاط في منافسات الأشواط التمهيدية والنهائية، على أن تكون ملكية المطية شخصية بنسبة 100%.

كما اشترطت اللجنة تعبئة الاستمارة الخاصة بالجائزة وإحضار كشف حديث يوضح المطايا المشاركة وصورة من شعار المالك مع أحقية المالك في إضافة من له صلة القرابة بالدرجة الأولى كالأب والأبناء، إذا كانت المطايا تحمل الشعار نفسه.

ونوهت اللجنة إلى أنها لن تعتمد أي نتائج إلا بعد نهاية مهرجان ولي العهد للهجن للتأكد من نتائج كشف المنشطات حيث سيتم استبعاد جميع نقاط المطايا التي تظهر تحليلاتها إيجابية، موضحة أنه في حال تساوي مالكين أو أكثر بالنقاط فسوف يتم الرجوع إلى أكثر المتنافسين حصولًا على توقيت أفضل.