بعد توقيع العقود الرسمية

هتان باهبري لجماهير الشباب: رجعت لبيتي

الأربعاء ١١ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٩ مساءً
هتان باهبري لجماهير الشباب: رجعت لبيتي
المواطن - مروة نبيل

وجه هتان باهبري رسالة إلى جماهير نادي الشباب، قبل قليل، بعد توقيعه على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسميًا.

رسالة هتان باهبري لجماهير الشباب

ونشر حساب نادي الشباب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب هتان باهبري مع رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان بعد توقيع العقود، اليوم الأربعاء.

وحرص باهبري على توجيه رسالة إلى الجماهير بعد العودة للفريق مجددًا، وقال في مقطع فيديو قصير: “سلام عليكم جمهور الشباب رجعت إلى بيتي بعزم وإصرار”.

خالد البلطان مع هتان باهبري
البلطان مع باهبري بعد التوقيع – المصدر @AlShababSaudiFC

وكان نادي الشباب قد أعلن عن تعاقده مع نجم فريق الهلال، هتان باهبري لمدة 3 مواسم بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتمنت له التوفيق مع الليوث.

ودخل باهبري صاحب الـ29 عامًا في الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والتي تسمح له بالتفاوض مع أي ناد دون الحصول على موافقة ناديه، ما سهل من عملية المفاوضات معه.

رئيس نادي الشباب مع هتان باهبري 1
البلطان مع باهبري بعد التوقيع – المصدر @AlShababSaudiFC

باهبري مع الهلال

وتعاقد نادي الهلال مع باهبري في بداية عام 2019 بعقد يمتد لـ3 مواسم، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ولكنه لم يُشارك بشكل أساسي معه طوال الفترة الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب هتان باهبري 27 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم ينجح في تسجيل أي هدف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

هتان باهبري
هتان – المصدر @Alhilal_FC