ضمن منافسات موسم 2021/ 2022

16 مدربًا من 12 جنسية بـ دوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ١٠ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٧ مساءً
16 مدربًا من 12 جنسية بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير انطلاق من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022، وسط طموحات بظهور الفرق بشكل مميز في ظل التعاقدات القوية التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الفيحاء والاتحاد يفتتحان الدوري:

ومن المقرر أن تنطق منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022 بمواجهة الفيحاء ضد الاتحاد، مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتُستكمل مواجهات الجولة الأولى بـ3 مواجهات يوم الجمعة، بين أبها والشباب، الرائد والفتح، الحزم والتعاون، على أن يلعب النصر مع ضمك والأهلي مع الفيصلي يوم الجمعة، وفي الختام يواجه الاتفاق فريق الباطن، ويلعب الهلال مع الطائي، يوم السبت.

كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين
كأس الدوري

جنسيات مدربي دوري محمد بن سلمان:

وتشهد منافسات النسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تواجد 16 مدربًا من 12 دولة، حيث يتواجد 3 مديرين فنيين من البرازيل، وهم؛ مانو مينيز 59 عامًا “النصر”، فابيو كاريلي 47 عامًا “الاتحاد” وبريكليس شاموسكا 55 عامًا “الشباب”.

مدرب نادي الاتحاد فابيو كاريلي
كاريلي – المصدر spl

ويتواجد الثنائي البرتغالي ليوناردو جارديم 47 عامًا “الهلال” وهيلدر كريستافو 50 عامًا “الحزم”، الثنائي الصربي فوك رازفيتش 48 عامًا “الفيحاء”، نيناد لالاتوفيتش “الباطن”، الإيطالي باولو تراميزاني 51 عامًا “الفيصلي”، الألباني بينسيك هاسي 50 عامًا “الأهلي”.

مدرب النادي الاهلي بينسيك هاسي
هاسي – المصدر @ALAHLI_FC

ويقود الإسباني بابلو ماشين 46 عامًا “الرائد”، التونسي محمد الكوكي 46 عامًا “الطائي”، السلوفاكي مارتن سيفيلا 45 عامًا “أبها”، البلجيكي يانيك فيريرا 41 عامًا “الفتح”، الكرواتي كريشمير ريزتش 39 عامًا “ضمك” والبريطاني نيستور إل مايسترو 38 عامًا “التعاون”.

نيستور إل مايسترو
نيستور – المصدر @AltaawounFC

ويظهر في الموسم الرياضي الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مدرب سعودي واحد، وهو خالد العطوي صاحب الـ44 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الذي يقوده منذ عام 2019.

مدرب الاتفاق خالد العطوي
خالد العطوي – المصدر @Ettifaq