ارتفاع مؤشرات الأسواق الآسيوية
ضبط مواطن لنقله حطبًا محليًا في الرياض
السعودية تعزي حكومة وشعب فنزويلا في ضحايا زلزال كراكاس
الدولار يتجه نحو تحقيق أكبر مكاسب شهرية له منذ نحو عام
انخفاض أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في 7 أشهر
ضبط مواطن رعى 10 متون من الإبل في محمية الإمام تركي
روبيو: لن نقبل فرض إيران رسوم عبور في مضيق هرمز
الملك سلمان وولي العهد يهنئان أمير قطر
الربيعة تتصدّر باكورة موسم بشاير الرطب
أتربة مثارة على منطقة نجران حتى السابعة مساء
تمكن الفريق الكروي الأول بنادي أبها من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الشباب بنتيجة هدفين لهدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقدم أبها مستوى مميزًا بالشوط الأول نجح في إنهائه متفوقًا بنتيجة هدفين دون رد، سُجلا عبر كل من اللاعب التونسي سعد بقير بالدقيقة التاسعة واللاعب الهولندي ميتشيل تي فريدي بالدقيقة الـ41.
وبالشوط الثاني، تمكن اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا من إحراز الهدف الأول لليث بالدقيقة الـ57 من ركلة جزاء.
وسيواجه، الليث فريق الاتفاق بالجولة الثانية دوريًا يوم السبت 21 أغسطس، بينما يلعب أبها مع فريق الباطن يوم الجمعة 20 أغسطس.

وكان المدرب البرازيلي بيكليس شاموسكا مدرب الليث اختار تشكيلة مكونة من: “الحيدري بحراسة المرمى، الصقور، إيغور، حسين القحطاني، ألفريد ندياي، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، أوديون إيغالو، نواف العابد، علي مجرشي، إيفر بانيجا”.
أما تشكيلة أبها فجاءت مكونة من: “عبدالعالي أمحمدي، فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو، أروش ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري، برستيج مبونجو، ميتشل تي فريدي”.