القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية الطلاب والطالبات من أبناء المنطقة الشرقية بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح ليساهموا في بناء الوطن.
وأكد سموه ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والالتزام التام لضمان سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين، مشيداً سموه بما اتخذته وزارة التعليم من جهود وخطط لعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة.

وقال سموه ” بلا شك أن الانقطاع عن الحضور إلى المدارس بسبب جائحة كورونا كان له أثر على الطلاب لطول مدته، ولكن الجهود التي بذلتها الجهات المختصة في تنظيم العملية التعليمية، ساهمت في تخفيف آثار ذلك الانقطاع، ويبقى على عاتق أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، الاهتمام بالتحصيل العلمي والالتزام بالتعليمات الصحية والتكاتف في هذه المرحلة من أجل تجاوز آثار الجائحة والانقطاع عن الحضور”.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة اليوم الاثنين مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي يرافقه عدد من القيادات التعليمية بالمنطقة.
وقدم العتيبي لسمو أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن بداية العام الدراسي والخطط التي اتخذتها إدارة التعليم بالمنطقة لضمان سير العملية التعليمية في ظل الظروف الصحية الراهنة.

حضر الاستقبال الدكتور سعيد الزهراني مساعد المدير العام للخدمات المساندة والدكتور عبدالرحمن الزهراني مساعد المدير العام للشئون التعليمية للبنين والأستاذ محمد شاطري مساعد المدير العام للشئون المدرسية والأستاذة فاطمة الفهيد مساعد المدير العام للشئون التعليمية للبنات والأستاذ سعيد الباحص مدير إدارة الإعلام والاتصال، والطلاب “منصور العيسى وفارس الغشام” والطالبات “جودي آل عمرة وشذى الشهراني”.
