قبل مباراة النصر المقبلة

الاتحاد الآسيوي يرفض طلب تراكتور

الجمعة ١٠ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٣١ مساءً
الاتحاد الآسيوي يرفض طلب تراكتور
المواطن - مروة نبيل

أصبح فريق تراكتور الإيراني في ورطة قبل مباراة النصر المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا، بسبب الغيابات العديدة في صفوفه.

طلب تراكتور مرفوض

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشار الإعلامي سلطان المهوس قبل قليل، إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض طلب نادي تراکتور بإضافة خمسة لاعبين لقائمة الفريق الأول في دوري أبطال آسيا.

ولفت عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن رفض الاتحاد الآسيوي جاء بسبب تقديم الطلب بعد نهاية المهلة الممنوحة لإضافة واستبدال اللاعبين.

النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

تفاصيل أزمة النادي الإيراني قبل مباراة النصر

وكان تراكتور الإيراني قد طلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مواجهته المرتقبة ضد فريق النصر أو انسحابه، لعدم اكتمال النصاب القانوني لقائمته، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأعلن الرئيس التنفيذي للنادي الإيراني، جمشيد نظمي بعد ذلك عن استعداداهم للمشاركة في مباراة النصر تحت أي ظرف، سواء وافق الاتحاد الآسيوي على استبدال لاعبين جدد أو لا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وفي السياق ذاته، يُعاني النصر من غيابات عديدة قبل مباراته المرتقبة، حيث يُعاني الثلاثي عبدالإله العمري، عبدالمجيد الصليهم وأندرسون تاليسكا من إصابات مختلفة، فيما يغيب للإيقاف، الثلاثي؛ عبدالرزاق حمدالله، عبدالله مادو وعلي لاجامي.

تراكتور
الفريق الإيراني