ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
أكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال الشهلوب أن قرار رفع تعليق منع السفر يشمل المواطنين والمقيمين، ما لم يمروا على إحدى الدول التي تم تعليق القدوم منها.
https://twitter.com/i/status/1437040278372818949
وأوضح الشلهوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه في حال مر أحد المواطنين أو المقيمين من الدول المسموح بالسفر منها بدولة من الدول المحظور القدوم منها يلزمه البقاء 14 يومًا في الحجر الصحي قبل الدخول إلى السعودية.
وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية صرَّح في وقت سابق بأنه تقرر إيقاف تعليق القدوم إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية والجوية، اعتبارًا من الساعة 11:00 من صباح يوم الأربعاء 1 صفر 1443 هـ الموافق 8 سبتمبر 2021 م، وذلك من الدول الثلاث الآتية:
– دولة الإمارات العربية المتحدة.
– جمهورية جنوب أفريقيا.
– جمهورية الأرجنتين.
والسماح بسفر المواطنين إلى الدول المشار إليها.
وأكد المصدر على أهمية الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة.
وأوضح أن جميع الإجراءات والتدابير تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات الصحية المختصة في المملكة، وذلك حسب تطورات الوضع الوبائي في العالم.