ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

النصر يتقدم على تراكتور بهدف في الشوط الأول

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٠ مساءً
النصر يتقدم على تراكتور بهدف في الشوط الأول
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بتقدم العالمي بهدف دون رد.

النصر ضد تراكتور

وبدأت مباراة النصر ضد تراكتور المقامة على ملعب جاسم بن حمد في قطر بشكل سريع، وسط ضغط كبير من لاعبي العالمي بحثًا عن فض اشتباك التعادل السلبي مبكرًا، قبل أن ينجح الكاميروني فينسنت أبو بكر في هز الشباك عند الدقيقة 11.

تاليسكا وفينسنت أبو بكر
احتفال تاليسكا وأبو بكر – المصدر @AlNassrFC

وتمكن أبو بكر من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة مميزة من البرازيلي أندرسون تاليسكا، واستمرت محاولات العالمي لتعزيز تقدمه، ولكنه دون جدوى.

وكاد عبدالفتاح عسيري أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 40، ولكن مرت كرته بعيدًا، لينتهي الشوط الأول من مباراة النصر ضد تراكتور بتقدم الأصفر.

 

النصر ضد تراكتور
أبو بكر – المصدر @AlNassrFC

جدل حول المباراة

وشهدت الأيام القليلة الماضية حالية من الجدل بشأن مباراة اليوم، حيث تقدم نادي تراكتور الإيراني بطلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تأجيل المواجهة أو انسحابه، قبل أن يطلب تسجيل لاعبين جدد، ولكن تم رفض طلبه.

وأعلن نادي تراكتور الإيراني قبل يومين عن خوض الفريق الأول لكرة القدم لمباراته ضد العالمي في دوري أبطال آسيا، رغم الظروف التي يمر بها من غيابات في صفوفه سواء بسبب كورونا أو رحيل وإيقاف البعض.

وفي الوقت ذاته، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة اليوم، وهو يفتقد العديد من اللاعبين المؤثرين سواء للإيقاف أو الإصابات المختلفة التي ضربت خط دفاعه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC