بعد تألقه مع الفريق

بايرن ميونيخ يبقي جوريتسكا حتى 2026

الخميس ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٠ مساءً
بايرن ميونيخ يبقي جوريتسكا حتى 2026
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، عن تمديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ليون جوريتسكا رسميًا.

جوريتسكا مستمر مع بايرن ميونيخ

ونشر حساب نادي بايرن ميونيخ الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب جوريتسكا صاحب الـ26 عامًا، بعد تجديد التعاقد حتى عام 2026.

وقال جوريتسكا لموقع النادي الرسمي: “فزنا بكل البطولات الممكنة في السنوات الثلاثة الأخيرة. ولكن الأفضل من الفوز بالألقاب هو التأكيد وتكرار هذه النجاحات”.

وأضاف نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني: “الفريق، والنادي والبيئة احترافية للغاية، ولكنها أيضا مألوفة. سعيد للغاية لأنني مددت تعاقدي حتى 2026”.

وانتقل جوريتسكا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالبايرن قادمًا من شالكه في عام 2018، وكان من المفترض أن ينتهي تعاقده مع العملاق البافاري بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

 

ليون جوريتسكا
جوريتسكا – المصدر @FCBayern

جوريتسكا لاعبًا مهمًا

وفي السياق ذاته، قال عضو مجلس إدارة النادي للشؤون الرياضية، حسن صالح حميديتش: “جوريتسكا أصبح لاعبًا مهمًا.. وواجهة للفريق”.

وواصل حميديتش تصريحاته قائلًا: “ليون مصدر للطاقة داخل وخارج الملعب. لديه تقنية وديناميكية رائعة وهو لاعب خط وسط خطير للغاية يمكنه حسم المباريات”.

وتوج جوريتسكا مع الفريق الأول لكرة القدم بالبايرن بثلاثة ألقاب للدوري الألماني، ولقبين لكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، كجزء من الثلاثية التي توج بها الفريق في .2020، ونجح في تسجيل 25 هدفًا في 118 مباراة رسمية.

نجم بايرن ميونيخ جوريتسكا
جوريتسكا – المصدر @FCBayern