خوفًا من رحيله بالمجان

تجديد عقد سعود عبدالحميد مطلب الاتحاديين

الأربعاء ١ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٠ مساءً
تجديد عقد سعود عبدالحميد مطلب الاتحاديين
المواطن - مروة نبيل

طالبت جماهير نادي الاتحاد، مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي بضرورة حسم ملف تجديد عقد سعود عبدالحميد من أجل الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم.

سعود يجذب الأنظار

ودخل سعود عبدالحميد صاحب الـ22 عامًا، في الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ما دفع إدارة العميد لمحاولة تجديده، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحظى سعود باهتمام من أكثر من نادٍ سعودي، خاصة أنه يمتلك خبرات كبيرة ولا زال صغيرًا في السن، وسبق أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي الراغب في تدعيم دفاعه، فيما أكدت تقارير مؤخرًا اهتمام الهلال والنصر بضمه.

سعود عبدالحميد

الجماهير تُطالب باستمرار سعود عبدالحميد

وأصبح اسم سعود عبدالحميد ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، بعد مطالبة الجماهير الاتحادية باستمراره في صفوف الفريق، مناشدة الإدارة بسرعة حسم هذا الملف.

وقال عبدالله الشهري: “عمل إدارة الاتحاد يشكرون عليه.. ولكن حتى الآن لم يتم تجديد عقد أهم لاعب محلي (سعود عبدالحميد)، وتأثير موضوع العقد واضح في مستوى اللاعب.. علمًا بأنه يحق لأي نادي مفاوضة اللاعب حاليًا، مما سيؤثر سلبًا على مستواه.. أتمنى إغلاق هذه الصفحة سريعًا”.

وكتب أحمدوف: “أغلب لاعبي الاتحاد دخلوا أو بيدخلون الفترة الحرة قريبًا – أقسم بالله إذا إدارة الاتحاد ما خلصت معهم بأسرع وقت الأغلب منهم بيمشي وأولهم سعود.. تحركوا يا عالم”، وقال تركي: “لا بد من تجديد عقود والمحافظة على لاعبينا النجوم الذين مستواهم عالٍ ويفيدون الفريق فنيًا وأكيد هم معروفون أولهم سعود.. ملفات ..لازم تغلق”.

سعود عبدالحميد لاعب الاتحاد