بعد نهاية مباراتي الجمعة

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

الجمعة ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

حافظ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على صدارته لـ ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، رغم التعادل مساء اليوم الجمعة ضد نادي التعاون في الجولة السادسة.

الاتحاد بـ صدارة ترتيب الدوري السعودي:

ويتواجد الاتحاد في الصدارة برصيد 13 نقطة، يليه الهلال وضمك بالمركزين الثاني والثالث برصيد 11 نقطة لكل فريق، أما نادي الفيحاء فيحتل المركز الرابع والرائد خامسًا برصيد 10 نقاط لكل فريق.

ترتيب الجولة السادسة بعد مباراتي الجمعة

أما النصر فيتواجد بالمركز السادس برصيد تسع نقاط، والفتح سابعًا برصيد ثمانية نقاط، ثم الفيصلي ثامنًا برصيد سبع نقاط، والشباب تاسعًا والاتفاق عاشرًا برصيد ست نقاط لكل فريق.

التعاون في المركز الأخير:

وتحتل أندية الحزم والأهلي والباطن المراكز من 11 إلى 13 برصيد 5 نقاط لكل فريق في جدول ترتيب الدوري السعودي، أما الطائي وأبها فيملكان 4 نقاط في المركزين الـ14 والـ15، أما التعاون ففي المركز الـ16 والأخير برصيد 3 نقاط.

وفي مساء أمس الخميس، فاز النصر على الباطن بهدف دون رد، بينما فاز الفيحاء على الأهلي بهدفين دون رد، وفاز الطائي على الاتفاق برباعية مقابل هدفين، بينما تعادل الشباب مع الهلال بهدفين لكل فريق.

أما نتائج مباراتي اليوم الجمعة، فأعلنت فوز ضمك على أبها في ديربي عسير بثلاثية لهدف، وتعادل الاتحاد مع التعاون بهدف لكل فريق.

وكانت مباراة الاتحاد ضد التعاون أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.