مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
أعلنت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن البدء في إجراءات فتح المجال أمام الشركات الراغبة في الاستفادة من حق امتياز إنشاء وتشغيل المراكز الرياضية، لتوفير الخدمات الرياضية واللياقة البدنية.
وأشار نادي الهلال في بيان رسمي إلى أن هذه الخطوة الاستثمارية غير مسبوقة على مستوى الأندية السعودية، وذلك في إطار تعزيز الجوانب الاستثمارية للنادي، امتدادًا لخطواته السابقة في هذا المجال.
ويتضمن حق الامتياز كلًّا من؛ منح الشركة إنشاء وتشغيل المراكز الرياضية، واستخدام اسم وشعار وهوية النادي، بالإضافة إلى الترويج والتسويق للمشروع عبر منصات النادي المختلفة، وذلك وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وتهدف خطوة منح الامتياز إلى تعزيز إيرادات نادي الهلال، العمل على تنويع مصادر دخل النادي، تعزز الجوانب الاستثمارية للنادي في العدد من المجالات، كما أنها تتيح للشركات الاستفادة من قوة العلامة التجارية للنادي وجماهيريته العريضة.

على الجانب الآخر، يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط بعد مرور 3 جولات، خلف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء متصدر الترتيب بالرصيد ذاته.
ويطمح المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز خلال الفترة الحالية، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، لتقديم أداء أفضل في المباريات الرسمية.
