#يهمك_تعرف | شروط التسجيل كوسيط عقاري معتمد في منصة إيجار
كأس العالم.. كندا تخطف بطاقة التأهل بهدف في الدقيقة 92 أمام جنوب أفريقيا
رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
أعلن النادي الأهلي- قبل قليل- عن إنهاء عقده مع البرازيلي باولينيو بالتراضي بين الطرفين.
ونشر حساب الراقي عبر “تويتر” بيانًا أكد فيه أن فسخ العقد جاء بسبب ظروف اللاعب الطارئة التي تحدث بها مع إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي؛ مما انعكس على أدائه فنيًّا وذهنيًّا بأرض الملعب خلال المباريات الماضية.
من جهتها قدمت إدارة الراقي خالص شكرها للاعب البرازيلي على الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق الأول، متمنية له التوفيق في محطته المقبلة.

وكان باولينيو انضم إلى الراقي في يونيو الماضي كصفقة انتقال حر قادمًا من نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، وسجل هدفًا للراقي في شباك الحزم بالجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وذكر الإعلامي وليد سعيد عبر حسابه في “تويتر” وهو مقرب من الراقي أن سبب رحيل باولينيو هو حرق منزله في البرازيل ومرض والدته.