فشل في الفوز أول 6 جولات

الأهلي يحبط جماهيره بالبداية الأسوأ

الجمعة ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١:٤٣ مساءً
الأهلي يحبط جماهيره بالبداية الأسوأ
المواطن - مروة نبيل

خيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه بيسنيك هاسي آمال جماهيره، بعد تراجع مستواه ونتائجه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

الراقي يخسر ضد الفيحاء بثنائية

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضد نظيره الأهلي، مساء أمس الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات جولة “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء رصيده إلى 10 نقاط، ليتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الراقي عند 5 نقاط ليحتل المركز الـ12.

 

الفيحاء ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يُعاني

وكانت جماهير الأهلي تُمني النفس بتألق الفريق الأول لكرة القدم مع هاسي هذا الموسم، خاصة أنه يملك خبرة كبيرة في الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة قيادته لفريق الرائد الذي قدم مستوى مميزًا معه.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البداية الأسوأ له في تاريخ مشاركاته بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه موسم 2008/ 2009، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال أول 6 جولات.

وحقق الراقي 5 تعادلات متتالية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام كل من الفيصلي، ضمك، التعاون والفتح بنتيجة 1/1، وضد الحزم بنتيجة 2/2، قبل أن يخسر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء.

الفيحاء ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر spl