بحضور 30% 

الاتحاد العماني يكشف آلية حضور الجماهير للقاء السعودية وعمان

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٦:٥٩ مساءً
الاتحاد العماني يكشف آلية حضور الجماهير للقاء السعودية وعمان
المواطن ـ إسلام البشبيشي

وافق الاتحاد العماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، على حضور الجماهير في مواجهة منتخب بلاده ضد نظيره المنتخب السعودي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وبحسب بيان الاتحاد العماني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فإن حضور الجماهير سيكون بنسبة 30% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات الملعب الرئيسي لمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

طرح تذاكر الدخول إلكترونيًّا: 

وأوضح الاتحاد العماني في بيانه؛ أن تذاكر دخول المباراة سيتم طرحها إلكترونيًّا، عبر موقع شركة تم دن (Done Tm)، وبإمكان الجماهير العمانية اختيار الموقع المحدد ضمن أقسام مدرجات الملعب، حيث سيتم تخصيص بوابة لكل مدرج تزامنًا مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

آلية دخول الجماهير إلى الملعب : 

وأشار الاتحاد العماني إلى أن آلية الدخول ستخضع لفحص الرمز الشريطي على التذكرة وإبرازها مطبوعة مع إحضار البطاقة الشخصية وشهادة التحصين التي تثبت تلقي جرعتي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

واستهل المنتخبان العماني والسعودي مشوارهما بالتصفيات أمس بالفوز على اليابان (1/ 0) وفيتنام (3/ 1) على التوالي ليتقاسما صدارة المجموعة الثانية بذات الرصيد من النقاط.