بسبب تراجع مستواه

الانتقادات تحاصر فهد المولد

الجمعة ٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥١ مساءً
الانتقادات تحاصر فهد المولد
المواطن - مروة نبيل

تعرض النجم فهد المولد لانتقادات قوية بعد مباراة منتخب السعودية ضد فيتنام، نظرًا لتراجع مستواه، وطالبت الجماهير بعدم الدفع به في المواجهات المقبلة.

منتخب السعودية يتجاوز فيتنام بثلاثية

ولعب منتخب السعودية ضد فيتنام على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

ونجح منتخب السعودية الأول لكرة القدم في تحويل تأخره بهدف خلال أحداث الشوط الأول إلى فوز بثلاثية، سجلها كل من؛ سالم الدوسري، ياسر الشهراني وصالح الشهري، ليحصد الأخضر 3 نقاط هامة.

 

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر المولد – المصدر @SaudiNT

الجماهير تنتقد فهد المولد

وشارك فهد المولد كأساسي في مباراة منتخب السعودية ضد فيتنام، قبل أن يتم استبداله عند الدقيقة 81، إلا أن اسمه أصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لعدم ظهوره بالمستوى المتوقع.

وعلق حساب “راصد رياضة” قائلًا: “مدرب المنتخب يجامل فهد المولد حتى وهو في أسوء حالاته.. يلعب المولد دقائق طويلة دون فائدة أو تكتيك يفيد المنتخب”، وقال عيسى: “المولد قدام المرمى يستخدم سرعته وقوته.. رافض يستخدم عقله”.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

وكتب عبدالعزيز الشمري: “عبدالإله العمري نقطة ضعف كبيرة في المنتخب سجل فينا هدفًا في الأولمبياد وصنع هدفًا لفيتنام في التصفيات.. عبدالله مادو سبب الهجمة علينا.. المولد يحتاج إلى مرمى فاضي بدون حارس علشان يسجل، لن نذهب بعيدًا بصحبة هؤلاء”.

وكانت جماهير نادي الاتحاد قد هاجمت المولد خلال الفترة الماضية وطالبت باستبعاده، وحملته خسارة الفريق الأول للقب البطولة العربية أمام الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح.

فهد المولد
المولد – المصدر @ittihad