التشكيل المتوقع لمباراة الحزم وأبها 

السبت ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥١ مساءً
التشكيل المتوقع لمباراة الحزم وأبها 
المواطن ـ إسلام البشبيشي

يلتقي فريق الحزم مساء اليوم السبت، بنظيره نادي أبها في لقاء مثير وقوي، يجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر سباق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل الفريقان هذه المواجهة من السعي وراء نتيجة إيجابية، وذلك من أجل التواجد في مراكز متقدمة بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم.

ابها والحزم
مباراة أبها والحزم

ويدخل الحزم المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وخسارتين، بينما يدخل أبها المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

تشكيل الحزم :

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الحزم كما يلي؛ مليك عسلة، نيريس ، مسعود بخيت ، عبدالرحمن الدخيل ، فرحان العازمي، أليسون لوبيز ، عبدالرحمن الحارثي، أحمد النجعي، تياجو رودريجز، كارلوس ستراندبيرج ، موحا الخادفي.

أبها والحزم
جانب من مباراة أبها والحزم

وأنهى مدرب أبها، السلوفاكي مارتن سيفيلا، تحضيراته فريقه لمواجهة الحزم، على إغلاق مناطقه الخلفية، والسرعة في التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية، بأقل عدد من التمريرات، إضافة إلى مراقبة مفاتيح اللعب لدى المنافس.

 تشكيل أبها:

وسيكون تشكيل أبها المتوقع كما يلي؛ عبدالعالى المحمدي، دانيال سواريز، أمين عطوشي، ساري العمرو، فهد الجميعة، أروش ماتيتش، جهاد الزويد، صالح العمري، سعد بقير، مطير الزهراني، ميتشيل تي فريدي .

أبها والحزم
صورة أرشيفية من مباراة أبها والحزم

 

موعد المباراة والقناة الناقلة:

وتنطلق مباراة أبها والحزم عند الساعة 6:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تنقل عبر الشبكة الرياضية، بقنوات SSC الفضائية المفتوحة.